منتخب الشباب يلاقي فريق الصفاء اللبناني وديا بعد غد الاثنين


منتخب الشباب يلاقي فريق الصفاء اللبناني وديا بعد غد الاثنين


بغداد/البغدادية نيوز/..يخوض منتخب شباب العراق بكرة القدم بعد غد الاثنين مباراته التجريبية الثالثة في معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت بملاقاة فريق الصفاء اللبناني ، ويسعى فيها الجهاز الفني تثبيت طريقة اللعب وتصحيح الاخطاء والوقوف اكثر على مستوى اللاعبين .




وقال المنسق الاعلامي لمنتخب شباب العراق احمد العلوجي لـ/البغدادية نيوز/السبت ان المنتخب سيخوض بعد غد الاثنين مباراته التجريبية الثالثة بمواجهة فريق الصفاء اللبناني ، مشيرا الى ان المنتخب سيلتقي ايضا نظيره المنتخب اللبناني يوم الاربعاء المقبل على ملعب نادي الاخاء قبيل العودة الى العاصمة بغداد .


وأضاف ان منتخب شباب العراق يواصل تنفيذ برنامج معسكره الحالي في لبنان والذي يستمر لغاية الخامس من ايلول المقبل تحضيراً لنهائيات اسيا للشباب في ماينمار مطلع تشرين الاول المقبل ، من خلال زيادة الوحدات التدريبية للفريق على ملعبي الصفاء والانصار في بيروت صباحاً ومساءً فضلاً عن مزاولة الرياضات التي ترفع من البنية الجسمانية للاعبين والتركيز على الجوانب الفنية والمهارية وتثبيت خطة لعب واضحة وتقوية خطوط دفاعات المنتخب واللعب بشكل جماعي وتطبيق الخطط التدريبية اثناء المباريات الرسمية .


وأشار العلوجي الى ان المنتخب الشبابي حقق الفوز على فريق الاخاء بهدف نظيف سجله المهاجم احمد عبد العباس في الدقيقة 78 في مباراة اقيمت يوم أمس على ملعب الاخير في مدينة بحمدون وشهدت ضياع فرص عديدة لمنتخبنا الشبابي لم تستغل بالشكل المطلوب ، مبينا ان الجهاز الفني للمنتخب أشرك جميع اللاعبين فيها بغية معرفة الاداء الفعلي في المباريات والوقوف على مستوياتهم الحقيقية.


وكان منتخب الشباب قد حقق الفوز عل فريق النجمة اللبناني بنتيجة (3-1) في المباراة التي اقيمت الاربعاء الماضي ./انتهى/20.ط.







0 التعليقات:

إرسال تعليق