اتحاد الكرة يردّ على الاعتراض الايراني


اتحاد الكرة يردّ على الاعتراض الايراني


بغداد/البغدادية نيوز/.. ذكر مصدر مقرب من وفد المنتخب الوطني المشارك في بطولة امم آسيا لكرة القدم ان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بصدد الرد رسمياً على الرسالة التي تلقاها من الاتحاد الآسيوي للعبة بشأن الاعتراض الذي تقدم به الاتحاد الإيراني على اللاعب علاء عبد الزهرة.




وأكد المصدر في تصريح خاص لـ/البغدادية نيوز/ ان " الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقى رسالة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطلب فيها توضيح على الشكوى التى تقدم فيها الاتحاد الإيراني حول عدم أحقية إشراك اللاعب علاء عبد الزهرة في المباراة التي أقيمت يوم أمس الجمعة في الدور ربع نهائي بطولة مم آسيا بسبب أن ناديه الإيراني تقدم بشكوى سابقة بتعاطي اللاعب للمنشطات وان النادي أرسل إشعاراً الى الاتحاد الآسيوي لغرض معاقبة اللاعب " .


واشار الى ان " اتحاد الكرة سيوضح للاتحاد الاسيوي لكرة القدم بإجابات شافية عن هذا التساؤل الذي يراد منه تعكير فرحة العراقيين بالانتصار الذي تحقق " ، موضحا ان " قوانين الاتحاد الآسيوي تنص على ان اللاعبين الذين يتقدم بحقهم شكوى يستمرون باللعب في دورياتهم او منتخباتهم حتى تثبت إدانتهم وهذا لم يحصل لحد الآن مع اللاعب عبد الزهرة فضلا عن ذلك أن كانت هناك عقوبة قد صدرت من قبل الاتحاد الآسيوي سابقاً فكيف تم إصدار بطاقة خاصة للاعب من قبل الآسيوي نفسه للمشاركة في البطولة.انتهى /21س







0 التعليقات:

إرسال تعليق