العبادي يهنأ الجيش بعد فك الحصار عن امرلي


العبادي يهنأ الجيش بعد فك الحصار عن امرلي


بغداد / البغدادية نيوز/ ... هنأ رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي , اليوم الاحد , القوات الامنية ومتطوعي الحشد الشعبي بالانتصارات التي حققوها بفك الحصارعن ناحية امرلي .




وقال العبادي في بيان تلقت / البغدادية نيوز/ نسخة منه ,ان " بعد الصمود البطولي لابناء امرلي بوجه تنظيمات داعش الارهابية وتسطيرهم اروع صفحات الشجاعة والتحدي فان ابطال قواتنا الامنية والمسلحة ورجالات الحشد الشعبي زفوا لنا اليوم بشرى فك الحصار عن هذه الناحية التي بقت وستبقى عصية على الارهاب ".


واضاف ان " فك الحصار عن امرلي وصمودها يمثل نقطة انطلاق حقيقية لتحرير باقي مناطق العراق من الزمر الارهابية التي تحاول ان تعيث في ارض العراق فسادا مشيرا الى ان الدرس الذي قدمته ناحية امرلي بصمودها سيمجده التاريخ باروع صفحاته ".


ودعا العبادي " باقي المناطق التي يسيطر عليها الارهاب الى التعاون الجدي مع القوات الامنية والمسلحة البطلة ورجالات الحشد الشعبي لتخليصهم من براثن الارهاب ولتبدأ صفحة جديدة من تاريخ العراق واعماره وازدهاره ".


وحيا العبادي " كل من شارك بفك الحصار عن هذه المدينة معربا عن مساندته لاهالي هذه الناحية وباقي المناطق من اجل تحريرها وتخليصها من عصابات داعش الاجرامية ".


يشار الى ان القوات الأمنية وتجمعات الحشد الشعبي فكت الحصار الذي فرضه تنظيم "داعش" الارهابي منذ شهرين ودخلت ناحية آمرلي، حيث ان طلائع القوات العراقية دخلت الى آمرلي من محور قرية حبش جنوب المدينة , فيما لا تزال تتقدم قوات الامنية من ثلاثة محاور أخرى , في الوقت نفسه شارك 4000 مقاتل من جناح بدر العسكري بقيادة الأمين العام لمنظمة بدر , هادي العامري , حيث بدأوا بفك الحصار عن الناحية بمساندة قوى الحشد الوطني وبدعم القوات الأمنية وطيران الجيش العراقي , في وقت سابق قد أعلن المعاون "الجهادي" لزعيم التيار الصدري الشيخ كاظم العيساوي، بعملية لكسر الطوق عن ناحية آمرلي المحاصرة من قبل الجماعات الارهابية منذ اكثر من شهرين , وان العملية تأتي ضمن عملية (قادمون يا آمرلي) التي أمر بها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.انتهى / م .







0 التعليقات:

إرسال تعليق