منتخبنا الوطني يلاقي نظيره السعودي وفق إتفاق تعاون لوزارة الشباب والرياضة

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره السعودي وفق إتفاق تعاون لوزارة الشباب والرياضة

بغداد/البغدادية نيوز...أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن عقد إتفاق تعاون مشترك مع نظيرتها السعودية لتفعيل التعاون واستضافة الفرق العراقية، فيما اكدت أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره السعودي ضمن الإتفاقية خلال آب المقبل.

وقالت الوزارة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إن " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان التقى نظيره السعودي واتفقا على توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين البلدين " .

وأضافت أن " السعودية وبموجب الإتفاقية ستستضيف الفرق العراقية وبضمنها المنتخب الوطني لكرة القدم الذي سيقابل نظيره السعودي وديا خلال شهر آب المقبل " .

وأشارت إلى أن " هناك تعاون في مجال استضافة السعودية للوفود الشبابية في المجالات الشبابية والثقافية كمسابقات قراءة القرآن والمسابقات العلمية والثقافية " .

يشار الى ان وزير الشباب والرياضة شارك في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب في العاصمة المصرية القاهرة.

وانطلقت فعاليات المؤتمر أمس الثلاثاء، باجتماع الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية واجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، لتناول تقارير الاجتماعات ومراجعة تقرير الأمانة الفنية لدورتي الانعقاد الـ37 و38، علاوة على مناقشة توصيات اللجان الشبابية والرياضية واللجنة المالية عن الأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها خلال العام الحالي، واعتماد التوصيات المقدمة من اللجان الشبابية والرياضية للأنشطة المقترح تنفيذها في الدول العربية العام المقبل.انتهى 21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق