الكهرباء تعد غرفة عمليات لتأهيل الشبكة الكهربائية في منطقة الكاظمية

الكهرباء تعد غرفة عمليات لتأهيل الشبكة الكهربائية في منطقة الكاظمية

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت وزارة الكهرباء ,اليوم الاربعاء, عن تشكيل غرفة عمليات لتأهيل الشبكة الكهربائية في منطقة الكاظمية, بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع).

وجاء في بيان للوزارة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه, ان "الملاكات الهندسية والفنية من تشكيلات مديرية توزيع كهرباء الكاظمية المقدسة والتشكيلات الساندة لها باشرت في اعمال الصيانة والتحسين لمكونات الشبكة الكهربائية وتنفيذ حملات لرفع التجاوزات وتبادل التغذية بين المغذيات ورفع اسلاك المولدات وتنظيف اعمدة الإنارة" .

واضاف البيان ان "مديرية الانارة شرعت بحملة لصيانة وتأهيل شبكات الإنارة لعدد من الشوارع الرئيسية داخل وخارج المدينة والطرق التي يسلكها الزائرين", لافتا الى انه "تم اكمال تأهيل شوارع عبد المحسن الكاظمي والتجنيد والمحيط, تم خلالها نصب 16 تركيب انارة 250 واط وعشرة مصابيح 400 واط".

واشار الى "العمل في مشروع انارة شارع محيط مدينة الكاظمية بعد اكمال المرحلة الأولى التي تضمنت نصب قواعد الأعمدة والمباشرة بالمرحلة الثانية التي تشمل حفر مسار القابلو ومده بعد وضعه في انابيب بلاستيكية وحسب المواصفات الفنية" .

واوضح البيان انه" يتم اكمال الإستحضارات وادخال المواد الحاكمة الى المدينة وتأمين الوقود اللازم لتشكيل الوحدات الساندة وتواجد المفارز وفرق عمل المحطات والصيانة والإتصالات في المدينة طيلة ايام الزيارة".انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق