اعلام الشرطة الاتحادية : المصفى مسيطر عليه ولا وجود لاي افراد محاصرة هناك

اعلام الشرطة الاتحادية : المصفى مسيطر عليه ولا وجود لاي افراد محاصرة هناك

صلاح الدين/البغدادية نيوز/.. اكد اعلام الشرطة الاتحادية ,اليوم الخميس, ان القوات الامنية باتت تسيطر على مصفى بيجي بشكل شبه كامل, باستثناء بعض الابراج، نافية وجود اي افراد محاصرة هناك .

وذكر مكتب اعلام الشرطة الاتحادية لـ/البغدادية نيوز/, ان " القوات الامنية تسيطر على مصفى بيجي بشكل كامل, باستثناء 7 ابراج حماية يسيطر عليها مسلحو التنظيم من اصل 50 برجا "، نافيا في الوقت نفسه " وجود اي من افراد القوات الامنية محاصرة من قبل تنظيم داعش الارهابي هناك ".

واضاف ، ان " القوات الامنية تخوض اشتباكات مستمرة مع مسلحي التنظيم للسيطرة على تلك الابراج الـ7 ", مؤكدا " سقوط قتلى وجرحى بكثرة في صفوف تنظيم (داعش) ".

يذكر ان محافظة صلاح الدين لاتزال تشهد عمليات عسكرية من قبل القوات الامنية لمطاردة مسلحي داعش بعد دخولهم للمحافظة في ( 10 حزيران2014 ) وسيطرتهم على اغلب مناطقها , حيث تشن القوات الامنية معارك عنيفة ضد التنظيمات المسلحة والتي تسفر عن وقوع اعداد كبيرة في صفوف المسلحين.

ويتكون مصفى بيجي من ابراج حماية عددها 50 برجا وابراج لتخزين وتصفية النفط والتي تتكون من طبقات متعدده والاخيرة هي جميعها بيد القوات الامنية باستثناء انابيب بعضها ويسيطر عليها تنظيم داعش في حين ان القوات الامنية تقاتل عناصر داعش لطردهم من ابراج الحماية التي تقع على محيط المصفى.انتهى21/ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق