الاتحادين القطري والاماراتي يرفضان مواجهة اسود الرافدين

الاتحادين القطري والاماراتي يرفضان مواجهة اسود الرافدين

 

بغداد / البغدادية نيوز / .. تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم رفضاً من قبل الاتحاديين القطري والاماراتي لمواجهة المنتخب العراقي وديا خلال المدة المقبلة لتعارض الموعد الذي حدده المدير الفني للمنتخب الوطني اكرم سلمان مع الاستحقاقات المحلية والخارجية للاتحاديين المذكورين.

وقال مشرف المنتخب الوطني عضو اتحاد الكرة كامل زغير لـ/ البغدادية نيوز/ان" الاتحاديين القطري والاماراتي أكدا عدم قدرة منتخبيهما مواجهة المنتخب العراقي حسب رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني اكرم سلمان في المنهاج الذي قدمه منتصف الاسبوع الحالي لاسباب تتعلق بتضارب المواعيد مع الاستحقاقات الكروية المحلية والخارجية للاتحاديين المذكوريين".

واضاف ان" من اجل وضع الاوساط الرياضية في واقع تحضيرات المنتخب الوطني فأن جميع المباريات التي تم الاعلان عنها خلال الايام القليلة الماضية لم نتلقى التأكيد من الاتحادات الوطنية التي توجهت لهم الدعوات .

وبين ان" المباريات المؤكدة حتى الان هي مواجهة المنتخب الياباني في الحادي عشر من شهر حزيران المقبل امام المنتخب الياباني قبل مواجهة المنتخب الاندونيسي في التصفيات الرسمية وكذلك مواجهة المنتخب الايراني في طهران قبل مواجهة منتخب الصين تايبيه وكذلك مواجهة المنتخب الاوزبكستاني في العام المقبل".21س



0 التعليقات:

إرسال تعليق