النزاهة البرلمانية ترحب بدعوة الادعاء العام لتسليم ملفات الفساد.. وتشيد بدور قناة /البغدادية/ في كشف الفاسدين

النزاهة البرلمانية ترحب بدعوة الادعاء العام لتسليم ملفات الفساد.. وتشيد بدور قناة /البغدادية/ في كشف الفاسدين

 

بغداد/البغدادية نيوز/... رحبت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الاحد، بدعوة رئاسة جهاز الادعاء العام لها لتزويده بالادلة المتعلقة بجرائم المال العام.

وقال رئيس اللجنة طلال الزوبعي في حديث لـ/البغدادية نيوز/، إن "اللجنة ترحب بدعوة الادعاء العام لها، وسوف تقوم بتزويده بجميع الملفات التحقيقية الخاصة بجرائم المال العام".

وأضاف الزوبعي أن "هذه الدعوة جاءت بعد ارسال اللجنة كتابا الى رئاسة الادعاء العام، توضح فيه حجم ملفات الفساد المتعلقة بالمال العام".

وبين أن "لجنة النزاهة البرلمانية وبالتعاون مع هئية النزاهة والمحاكم المختصة، ستقوم بكشف جميع ملفات الفساد ومن يقف خلفها، وانها ستعرض هذه الملفات من خلال وسائل الاعلام وخاصة قناة /البغدادية/، لما عرف عنها من جرأة في طرح هذه الملفات والمصداقية في نقل الاخبار وكشف الفاسدين".

ويذكر ان رئاسة جهاز الادعاء العام دعت، يوم السبت الماضي، لجنة النزاهة في مجلس النواب لتزويدها بالأدلة المتعلقة بجرائم المال العام.

وقال رئيس الجهاز القاضي محمد الجنابي، في بيان تلقت/ البغدادية نيوز/ إن " الادعاء العام وجه كتاباً إلى لجنة النزاهة في مجلس النواب لإخباره بالجنايات والجنح المتعلقة بالمال العام وحالات الفساد الإداري والمالي".انتهى21ن



0 التعليقات:

إرسال تعليق