مجلس ذي قار يوعز الى الدوائر كافة بإطلاق حملة خدمية واسعة بالمحافظة

مجلس ذي قار يوعز الى الدوائر كافة بإطلاق حملة خدمية واسعة بالمحافظة

 

ذي قار/البغدادية نيوز/.. أوعز رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي، الاحد، إلى الدوائر الخدمية كافة في قضاء سوق الشيوخ بتنظيم حملة خدمية واسعة النطاق تشمل مركز القضاء والنواحي التابعة إليه، مبينا أن الحملة تشمل تنظيف وتأهيل الشوارع وتشجير الطرق الرئيسية وصيانة شبكات المياه وغيرها.

وذكر بيان لمكتب الغزي الإعلامي تلقت/ البغدادية نيوز/ نسخة منه، إن "رئيس المجلس أوعز إلى دوائر البلديات والماء والمجاري والكهرباء بتنظيم حملة خدمية واسعة النطاق تشمل تنظيف شوارع المدينة وتشجير مداخلها وتأهيل بعض الشوارع وصيانة أعمدة الإنارة الكهربائية وصيانة شبكات الماء وتسليك المجاري".

واوضح البيان، أنَّ "الحملة ستنطلق في السابع من حزيران وتستمر سبعة ايام بمشاركة دوائر البلدية كافة"، مبيناً أنَّها "ستكون مماثلة لحملة 1/أيار الجاري والتي حملت عنوان (ذي قار الاجمل) التي إنطلقت من مدينة الناصرية وهي بذلك تعد إستكمالاً لها".

وأشار الغزي، بحسب البيان إلى أن "المحافظة تعاني من أزمة مالية حادة نتيجة العجز في الموازنة العامة، غير أنَّ المجلس ارتأى أن يكون هنالك توحيداً للجهود ومشاركة واسعة من أبناء المحافظة من أجل أن تظهر المدينة بأجمل وجه يليق بإسمها".انتهى/ 10 س



0 التعليقات:

إرسال تعليق