عمليات بغداد: مقتل اكثر من 24 ارهابيا وتدمير معداتهم والقبض على متهم مطلوب

عمليات بغداد: مقتل اكثر من 24 ارهابيا وتدمير معداتهم والقبض على متهم مطلوب

بغداد/ البغدادية نيوز/... اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن مقتل اكثر من 24 ارهابيا في مناطق متفرقة من الرمادي، مشيرة ان القوات الامنية القت القبض على احد المتهمين على وفق المادة 4 ارهاب.

وقالت القيادة في بيان تلقت/ البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "القوات الامنية تمكنت من قتل ارهابيين في منطقة الكرمة وفي منطقة الشيخ حمد" مبينة الى ان "قواتها عثرت على وكر للعدو في احد البساتين فضلا عن عثورها على كدس للاسلحة يحتوي على ٣٠ قذيفة مدفع مختلفة و٩ حشوات دافعة".

واوضحت، انه "في مناطق ( العناز - الهيتاويين - الحراريات - المعامل - ناظم ٢٨ نيسان - ناظم التقسيم - مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية ) تمكنت قواتها من تدمير عجلة همر مفخخة وقتل من فيها وتدمير كابسة نفايات مفخخة وقتل من فيها وتدمير عجلتين لوري مفخختين واثنين شفل مفخخ وقتل من فيها وتدمير اثنين بلدوزر مفخخ اضافة الى قتل ٢٤ ارهابي من ضمنهم قناص ".

وابرزت عمليات بغداد في بيانها الى ان "ابطال قيادة عمليات بغداد تمكنوا من القاء القبض على المتهم ( علاء عبد الرحمن احمد عطية الضفيري ) في قرية الصالحين والمطلوب وفق المادة (٤) ارهاب". انتهى21/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق