الطقس يوم غد غائم جزئيا مع تساقط زخات مطر والحرارة تصل الى 43 مْ

الطقس يوم غد غائم جزئيا مع تساقط زخات مطر والحرارة تصل الى 43 مْ

بغداد/البغدادية نيوز/.. توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ,اليوم الاحد, ان يكون طقس يوم غد غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر ودرجات الحرارة تصل الى 43 مْ .

وجاء في تقرير للهيئة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه, ان "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر وغبار خفيف وفي المنطقة الجنوبية صحو مع غبار خفيف, اما درجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 26 مْ والعظمى 43 مْ".

واضاف التقرير ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منهما يكون كثيف أحياناً وفي المنطقة الجنوبية صحو مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة منها, اما درجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق".

واوضح ان "جو يوم الاربعاء المقبل سيكون صحوا يتحول الى مغبر, اما درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق