الغبان من ميسان :السلطة الممنوحة لنا هي لخدمة المواطن وليس للتسلط عليه

الغبان من ميسان :السلطة الممنوحة لنا هي لخدمة المواطن وليس للتسلط عليه

بغداد/ البغدادية نيوز/... شدد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، اليوم السبت، على ضرورة حفظ النظام العام وتقديم الخدمات للمواطن، وفيما أكد ان السلطة الممنوحة لنا هي لخدمة المواطن وليس للتسلط عليه ، دعا العاملين في الوزارة الى تطبيق القانون من اجل تعزيز الامن .

وقال بيان للوزارة، تلقت/ البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الداخلية محمد سالم الغبان أشاد بأهالي محافظة ميسان على دعمهم للقوات الامنية والحشد الشعبي"، مبينا ان ذلك " يدل على وطنية وانتماء اهالي المحافظة" .

ونقل البيان عن الغبان ، خلال اجتماعا له مع قيادات شرطة المحافظة، السبت ،تأكيده ، على "ضرورة حفظ النظام العام وتقديم الخدمات للمواطن" ، مشيرا الى ان "وزارة الداخلية اصبحت تقدم الدعم العسكرية فضلا عن تقديمها الخدمات الادارية للمواطنين" ، مشددا على ان "السلطة الممنوحة لنا هي لخدمة المواطن وليس للتسلط عليه" .

ودعا وزير الداخلية، العاملين في الوزارة، على "تطبيق القانون من اجل تعزيز الامن خاصة ان الوزارة استلمت الملف الامني في بعض المدن ".

واعلن الغبان خلال الاجتماع بان "العراق سيشهد اصدار اول بطاقة موحدة يوم 1/7/2015 "، مشددا على "ضرورة تقليل الروتين واحترام المواطن ".

وتابع وزير الداخلية، بحسب البيان ان على "مؤسسات الوزارة العمل وفق الخطط والبرامج الموضوعة وان تتمتع القيادات بالوزارة بالمهنية والكفاءة والنزاهة وتفعيل العمل بالصنوف والاختصاصات" . انتهى21/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق