امانة بغداد تباشر بأعمال تطوير مدينة ألعاب السيدية بكلفة 14 مليون دولار

امانة بغداد تباشر بأعمال تطوير مدينة ألعاب السيدية بكلفة 14 مليون دولار

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت امانة بغداد ,اليوم الاحد, عن المباشرة بأعمال تطوير مدينة ألعاب منطقة السيدية الواقعة في جانب الكرخ من بغداد بكلفة 14 مليون دولار.

وجاء في بيان للامانة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه, ان "أمانة بغداد بالتعاون مع احدى الشركات الاستثمارية المتخصصة باشرت أعمال تطوير مدينة ألعاب الكرخ في منطقة السيدية البالغ مساحتها 33 دونماً بكلفة 14 مليون دولار وبسقف زمني مدته 24 شهراً بأسلوب الاستثمار".

واضاف البيان ان "أعمال التطوير تشمل ابدال بعض الألعاب القديمة واضافة أكثر من 20 لعبة جديدة للصغار والكبار وإنشاء مدينة ألعاب مائية الى جانب اضافة العديد من المشيدات والابنية الادارية والكافتريات وقاعة ألعاب كهربائية واحواض سباحة مع منظومة تعقيم".

واوضح ان "هذا المشروع سيكون مكاناً ترفيهيا وترويحياً للعوائل البغدادية الساكنة في مناطق واحياء تقع ضمن الرقعة الجغرافية لدائرتي بلديتي الدورة والرشيد والمناطق الاخرى المجاورة بجانب الكرخ من العاصمة بغداد الى جانب تخفيف الزخم الحاصل على المتنزهات والمرافق الترفيهية الكبيرة لاسيما ايام الاعياد والمناسبات".

واكد البيان ان "المشروع يعد جزءً من سلسلة مشاريع استثمارية ترفيهية نجحت امانة بغداد في توقيع عقودها مع عدد كبير من الشركات من خلال تفعيل قانون الاستثمار ودعم المستثمرين وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص".انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق