انقطاع الاتصالات الهاتفية عن الرمادي والمناطق المحيطة بها بالتزامن مع تقدم القوات الامنية بأتجاة تطهير المدينة

انقطاع الاتصالات الهاتفية عن الرمادي والمناطق المحيطة بها بالتزامن مع تقدم القوات الامنية بأتجاة تطهير المدينة

الانبار/البغدادية نيوز ..قال مصدر في شرطة الانبار ، اليوم الاحد ، ان خدمة الاتصالات الهاتفية في مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها توقفت بالتزامن مع تقدم القوات الامنية بأتجاة تطهير مركز المدينة من ارهابي داعش .

وقال المصدر لمراسل /البغدادية نيوز/ ان " خدمة الاتصالات الهاتفية توقف بصورة مفاجئة عن مدينة الرمادي وصولا الى عامرية الفلوجة والمناطق المحيطة بها ، بالتزامن مع الحملة الامنية التي تشنها القوات الامنية مسنودة بأبناء العشائر وافواج الحشد الشعبي على القاطع الجنوبي للمدينة الرمادي وصولا الى مركز المدينة " .

واضاف ان" توقف خدمات الاتصالات الهاتفية من قبل الشركات العامة في الانبار غير واضحة ولم يعرف لحد هذه الساعة الاسباب وراء توقف الخدمة الهاتفية غير ان مصادر اكدت ان المعارك التي شهدتها مناطق جنوب وشرق الرمادي ، كانت السبب الرئيسي وراء توقف الخدمة جراء الحاق اضرارا مادية بالابراج المغذية لهذه المناطق ".

يذكر ان مناطق مختلفة من محافظة الانبار تشهد بين الحين والاخر حجب الخدمات الهاتفية ولفترة طويلة نتيجة سيطرة تنظيم داعش الارهابي على مناطق مختلفة من المحافظة وسيطرته على الابراج المغذية للمناطق القريبة من سيطرت عناصره ". انتهى 8/ي



0 التعليقات:

إرسال تعليق