عداءو الشرطة يحتلون المراكز الاولى ببطولة الضاحية في الديوانية


عداءو الشرطة يحتلون المراكز الاولى ببطولة الضاحية في الديوانية


بغداد/البغدادية نيوز...احتل عداءو فريق الشرطة المراكز الثلاثة الأولى في منافسات بطولة الضاحية التي أقيمت فعالياتها صباح اليوم في محافظة الديوانية .




وقال عضو المكتب الاعلامي لنادي الشرطة منتصر الاسدي لـ/البغدادية نيوز/ إن المحترف السوداني عبد المنعم يحيى أدم احتل المركز الأول بينما جاء زميله في فريق الشرطة احمد عبيد الله وهو سوداني أيضاً في المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب علي محمد حطاب وتمكن زميلهم علي جاسم عبد الرضا في المركز الرابع.


وأضاف الاسدي أن مدرب فريق الشرطة لألعاب القوى علي ماجد عبر عن سعادته وارتياحه الكبير من أداء لاعبيه في البطولة والمراكز التي احتلها الفريق.


ونقل عن مدرب الفريق علي ماجد قوله إن المنافسة كانت على أشدها بين جميع العدائين لكن في النهاية تمكن لاعبونا من حسم النتيجة لصالحهم واحتكروا المراكز الأربعة الأولى وهو ما يجعلني سعيداً للمستوى الكبير الذي قدمه جميع عدائين فريق الشرطة في هذا اليوم،و تحقيق هذا الفوز جاء نتيجة للجهود المضنية الكبيرة التي عملنا عليها طيلة فترة الاستعداد وبالتالي كانت حصد ثمرة النجاح اليوم في بطولة الضاحية والتي نأمل ان تكون بوابة تحقيق القاب هذا الموسم.انتهى21ع.ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق