الاولمبية تلتقي لجنة الشباب البرلمانية لمحاولة إنقاذ الميزانية


الاولمبية تلتقي لجنة الشباب البرلمانية لمحاولة إنقاذ الميزانية


بغداد/البغدادية نيوز/.. كشفت اللجنة الاولمبية العراقية ,اليوم الخميس, عن تشكيلها لوفد برئاسة النائب الأول للجنة الاولمبية من اجل الاجتماع برئاسة لجنة الشباب والرياضة النيابية لمناقشة السبل الكفيلة بعدم تقليص الميزانية المرصودة للجنة الاولمبية لما لهذا القرار من تأثير مباشر على الأنشطة الرياضة في البلاد بصورة عامة .




وذكر الأمين المالي للجنة الاولمبية العراقية سرمد عبد الاله لـ/البغدادية نيوز/، ان " وفد برئاسة النائب الأول للجنة الاولمبية بشار المصطفى سيكثف اجتماعاته خلال الفترة المقبلة بالاجتماع مع رئاسة لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب لأجراء تغير على قرار تقليص الميزانية التشغيلية للجنة الاولمبية الى مادون النصف ".


واضاف، عبد الاله ان " الوفد أوضح بشكل كبير خلال الأيام الماضية للجنة الشباب والرياضة مدى التأثير السلبي على النشاط الرياضي بصورة عامة في حال تقليص الميزانية المرصودة لتسير انشطة الاتحادات الرياضية في العراق مطالبين في الوقت ذاته النظر في هذا الخصوص ".


وختم حديثه ، " لا اعتقد ان هناك اي تأثير للميزانية المرصودة للجنة الاولمبية على الميزانية العامة للبلاد في ظل عدم امتلاك اللجنة الاولمبية اي مشاريع استثمارية قد تدر عليها مردود مالي يسهم في عملية الموازنة المالية للخزينة الاولمبية على العكس من بقية الوزارات والمؤسسات الحكومية التي تمتلك العديد من تلك المشاريع ".انتهى21/س







0 التعليقات:

إرسال تعليق