إيما واتسون حسناء والت ديزني الجديدة


إيما واتسون حسناء والت ديزني الجديدة


بغداد/ متابعة البغدادية نيوز/... استقرت شركة والت ديزني للرسوم المتحركة العالمية على النجمة البريطانية إيما واتسون كي تلعب دور البطولة في إعادتها لرواية الحسناء والوحش.


وقالت واتسون عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) انني "أستطيع أخيرا أن أخبركم بأنني سألعب دور الحسناء في العرض الجديد لحكاية الحسناء والوحش".


وأضافت واتسون ان "هذا الدور يمثّل أهمية كبيرة بالنسبة لي، لأنني نشأت عليه، ولا أصدق أنني سأرقص من جديد على الأغنيات التي تخللت فيلم ديزني من إنتاج لسنة 1991 (Be Our Guest) و(Something There)".




وأكدت واتسون أن "قلبي على وشك أن ينفجر من سعادتي لاختياري لبطولة حكاية الحسناء والوحش، آن الأوان أن أستعد له بتلقي دروسا في الغناء".


ويعد فيلم الرسوم المتحركة الحسناء والوحش لسنة 1991 من أشهر وأنجح أفلام والت ديزني، وتدور أحداثه حول أمير تحوّل إلى وحش قبيح بفعل لعنة أطلقتها إحدى الساحرات عليه، ولكن تنقلب حياته للأفضل بعد لقائه بالفتاة البسيطة ذات القلب الطيب حسناء.


يذكر ان إيما واتسون كانت قد ألقت كلمة مؤثرة عن المساواة بين الجنسين في قمة المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" والذي أقيم في سويسرا. وأكدت إيما بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لشؤون المرأة أنها اندهشت من التفاعل والدعم الكبير لحملتها الجديدة "HeForShe" المنادية بالمساواة بين الرجل والمرأة، وشكرت الداعمين لها. انتهى 21 / ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق