عمليات بغداد:تحرير طفلة مختطفة والعثور على مضافة للأعتدة

عمليات بغداد:تحرير طفلة مختطفة والعثور على مضافة للأعتدة

بغداد/البغدادية نيوز/... اعلنت قيادة عمليات بغداد ,اليوم الاربعاء , عن تحرير طفلة مختطفة والعثور على مضافة تحوي اعتدة وملابس عسكرية ضمن قاطع عملياتها.

وذكرت القيادة في بيان لها تلقت / البغدادية نيوز/ نسخة منه ,ان" فعاليات قواتنا الأمنية تستمر في تطهير الطرق الملغمة، ومعالجة المنازل المفخخة، حيث تمكنت قطعات الفرقة الأولى تدخل سريع من ضبط وتدمير معمل لتفخيخ العجلات وصناعة العبوات الناسفة يحتوي على مواد متفجرة، وأسلاك ومنصات إطلاق، وكذلك العثور على (6) صواريخ حرارية، و(39) صاروخ SBG9، و(7) عبوات ناسفة، تم تفكيكها بدون حادث في منطقة الجولان في الفلوجة".

وأضاف,ان" قوة من الفرقة (14) تمكنت من معالجة (10) منازل مفخخة، وتفكيك (10) عبوات ناسفة، وضبط أسلحة خفيفة، في منطقة الأزركية في الفلوجة".

وتابع ,ان" قوة من مقر اللواء (22) وخلال تفتيش منطقة البوحوسة، تمكنت من العثور على مضافة كبيرة في أحد البساتين، تحتوي على اعتدة، ومعدات، وملابس عسكرية، وعبوات ناسفة تم تفكيكها، شمالي بغداد.

في حين تمكنت قوة من اللواء (23) من تحرير طفلة مختطفة، وإلقاء القبض على الخاطف، وهو مصري الجنسية، في منطقة بدران، جنوبي بغداد.

فضلاً عن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد. انتهى21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق