محافظ الأنبار: أرفض قرار إقالتي من منصبي وسأتوجه إلى القانون

محافظ الأنبار: أرفض قرار إقالتي من منصبي وسأتوجه إلى القانون

الانبار/البغدادية نيوز/.. اكد محافظ الأنبار صهيب الراوي ،اليوم الثلاثاء، رفضه لقرار إقالته من منصبه، مؤكدا أنه سيتوجه إلى القضاء.

 

وقال الراوي في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إنه "في الوقت الذي نرحب فيه باي خطوة ذات مسار ديمقراطي في مجلس المحافظة والمستوى الوطني عموماً، ونرص الصفوف تكاتفاً للخروج من عنق الازمة التي تمر بها محافظتنا، يؤسفنا اليوم ان يتخذ بعض الاخوة خطوة لا تصب في صميم هذه المعاني".

وأضاف ان "تاكيدنا لعلنية جلسة الاستجواب التي طلبها الاخوة في مجلس لمحافظة، وما جاء بعدها من طلبنا للتاجيل بسبب عدد الاسئلة الذي تجاوز الستين سؤال، والوعكة الصحية التي رافقتنا بسبب الجهود المضاعفة التي بذلت مع تطورات الملفين الأمني والإنساني مؤخراً، ماهو إلا هدف غايته واحدة، عنوانه سلامة الوطن والمواطن من اي ايادٍ تحاول النيل منهم تحت اي ذريعة كانت"

وأشار محافظ الانبار، إلى ان "ما صدر اليوم من قرار في مجلس محافظة الانبار، لا يسعنا الا ان نرفضه وطنياً، ونتوجه إلى القانون العراقي والإداري لإحقاق الحق، ورفع العصا من عجلة التقدم التي كنا نمضي فيها مع الاخوة في مجلس المحافظة، من الذين عاشوا معنا الجهود التي بذلناها خدمة لوطننا ومحافظتنا".

وقرر مجلس محافظة الانبار اليوم الثلاثاء، التصويت على غقالة محافظ الأنبار من منصبه وبالأغلبية.انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق