مفتشية الداخلية تلقي القبض على ضابط متلبساً بالرشوة لقاء إطلاق سراح حائز مخدرات في بغداد

مفتشية الداخلية تلقي القبض على ضابط متلبساً بالرشوة لقاء إطلاق سراح حائز مخدرات في بغداد

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ,اليوم الخميس , عن القبض على ضابط برتبة ملازم متلبساً بالرشوة لقاء إطلاق سراح حائز مخدرا.

وذكر مكتب الوزارة في بيان تلقت / البغدادية نيوز/ نسخة منه ,ان " مفرزة من مديرية تفتيش بغداد التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على ضابط برتبة ملازم يعمل في مكافحة إجرام البياع بالجرم المشهود أثناء تلقيه رشوة بمقدار ١٣٠٠ دولار من أحد المواطنين لقاء إخلاء سبيل موقوف متهم بحيازة حبوب مخدرة".

وأضاف,ان" عملية إلقاء القبض جرت بعد ورود معلومات خاصة إلى مكتب المفتش العام حول تورط ضابط في مكافحة إجرام البياع بعملية محاولة إطلاق سراح متهم بحيازة حبوب مخدرة لقاء مبالغ مالية, حيث شكلت مديرية تفتيش بغداد لجنة خاصة لمتابعة القضية برئاسة مدير المديرية العميد حسين علي دانة، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم أخذ الموافقات الأصولية من قبل القاضي المختص، نصب كمين للضابط وألقي القبض عليه متلبسا بالرشوة وبحوزته المبلغ الذي استلمه من المواطن، وتم تدوين أقواله الذي اعترف بجريمة الرشوة وصدقت لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفه على ذمة القضية". انتهى21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق