الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة صحو مع تصاعد للغبار والحرارة تصل لـ(48)م°

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة صحو مع تصاعد للغبار والحرارة تصل لـ(48)م°

بغداد/البغدادية نيوز/... توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي , اليوم الخميس , ان يكون طقس الايام المقبلة صحو مع تصاعد للغبار ودرجة الحرارة تصل الى (48) م°.

وذكرت الهيئة في بيان لها تلقت / البغدادية نيوز/ نسخة منه ,ان " طقس اليوم الخميس سيكون في المناطق كافة صحوا حارا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد (48) م°" .

وأضاف البيان ,ان" طقس يوم غد الجمعة سيكون في المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة ويكون كثيف في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وبضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عدا الأقسام الجنوبية الشرقية تكون مقاربة لما سجل لليوم السابق".

وتابع ,ان" طقس يوم السبت سيكون في المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون كثيف في بعض الأماكن ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المناطق كافة وبضع درجات في الأقسام الجنوبية الشرقية لما سجل في اليوم السابق".

وأوضح ,ان" طقس يوم الاحد المقبل سيكون في المناطق كافة صحو مع تصاعد غبار خلال النهار ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق". انتهى21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق