هيثم الجبوري : سنقاضي المتسببين بمنع النواب من الدخول لجلسة يوم ٢٦ نيسان

هيثم الجبوري : سنقاضي المتسببين بمنع النواب من الدخول لجلسة يوم ٢٦ نيسان

بغداد/البغدادية نيوز/... اكد المتحدث الرسمي باسم جبهة الاصلاح النائب هيثم الجبوري،اليوم الثلاثاء، بمحاسبة من تسبب بمنع النواب من الدخول لجلسة يوم ٢٦ نيسان.

وقال الجبوري في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إن "جبهة الاصلاح تشكر الشعب العراقي لوقوفه معها ومؤازرته لها برفضه المحاصصة ومطالبته بمحاسبة المفسدين"، مؤكدا "احترام الجبهة الكامل لقرارات المحكمة الاتحادية وسعة صدرها باستقبالها لكل الدفوعات والملاحظات من الطرفين بمهنية و حياد عال".

وأضاف البيان أن "الجبهة تعتبر ما حصل اليوم هو انتصار للاصلاحيين على المتحاصصين وبداية عملها لتطبيق برنامجها الاصلاحي ومحاسبة المقصرين والفاسدين في الحكومة وكافة مؤسسات الدولة"، مؤكدا على "المضي في تفعيل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب لاقرار القوانين المهمة وتعديل الاخرى والتي اقرت بنفس حزبي او كتلوي ضيق".

واوضح أن " الجبهة ستطرح موضوع سحب الثقة عن هيئة رئاسة مجلس النواب مرة اخرى حال اكمال جمع التواقيع اللازمة"، لافتا الى "تلقي الجبهة وعوداً كثيرة برغبة بعض الكتل والشخصيات الانضمام اليها والتصويت معها على ذلك".

وبين ان "الجبهة تحتفظ بحقها القانوني بمحاسبة من تسبب بمنع النواب من الدخول لجلسة يوم ٢٦ نيسان ومصادرة قرارات المجلس و خطف ارادته و اعتبار ذلك حنثا باليمين".انتهى 21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق