رباعو العراق يكثفون تحضيراتهم لبطولة آسيا برفع الاثقال

رباعو العراق يكثفون تحضيراتهم لبطولة آسيا برفع الاثقال

بغداد/البغدادية نيوز/... يواصل لاعبي المنتخب العراقي برفع الاثقال تحضيراتهم لبطولة آسيا التي تضيّفها العاصمة الأوزبكية في نيسان المقبل من خلال معسكري رومانيا وايران.

وقال أمين سر اتحاد رفع الأثقال مصطفى صالح لـ/البغدادية نيوز/ أن "الرباعين كرار محمد جواد وسلوان جاسم عبود يواصلان معسكرهما في رومانيا بإشراف المدرب عبد الكريم كاظم كزار ويستمر 60 يوماً على نفقة اللجنة الأولمبية استعداداً لبطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد ريو التي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند للفترة من 21-26 نيسان المقبل" .

واضاف ان "ستة رباعينَ يمثلون المنتخب الوطني للرجال والنساء هم (محمد أحمد عبد وسجاد عباس ياسين ومحمد رضا علي وأحمد فاروق ومحمد قدوري وسرمد سعد) يواصلون ايضاً معسكرهم في ايران الذي يستمر لمدة 30 يوما"، مبيناً ان "هذا المعسكر يعد المرحلة الأولى لإعداد المنتخب لبطولة آسيا المؤهلة في حين ستكون الفترة الثانية للمعسكر في أوزبكستان".

وأشار الى ان "الاتحاد المركزي لرفع الاثقال يحاول ان يكثّف استعداداته لبطولة آسيا لنيل بطاقة التأهيل بين 34 دولة غير متأهلة تتنافس على 7 بطاقات علماً أن 10 منتخبات فقط تأهلت عن قارة آسيا من خلال بطولة العالم هي: الصين وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وإيران وكازخستان وأوزبكستان واليابان وتايلاند وتايبيه".انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق