عبطان يناشد النقل لأطلاق تخصيصات نادي الزوراء المالية

عبطان يناشد النقل لأطلاق تخصيصات نادي الزوراء المالية

بغداد/البغدادية نيوز/...ناشد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وزارة النقل لاطلاق التخصيصات المالية الخاصة بنادي الزوراء الرياضي من اجل اكمال منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال بيان للوزارة تلقت/البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ناشد وزارة النقل لاطلاق التخصيصات المالية الخاصة بنادي الزوراء من اجل اكمال منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم واستمرار سجل النتائج الجيدة للفريق وتصدره المجموعة باعتبار ان النادي هو خير ممثل للرياضة العراقية بمختلف الالعاب وليس بكرة القدم وحدها ويعود لهذه الوزارة".

وأضاف عبطان ان "الزوراء بعراقته وسجله المشرف ومساحة جماهيره الواسعة في عموم العراق يستحق كل اسباب الدعم الذي يعود بالضرورة على التمثيل الدولي لمنتخباتنا الوطنية"، مبيناً ان "حالة التقشف التي فرضت نفسها على واقع المؤسسات العراقية قد اثرت بصورة واخرى على الرياضة والاندية والتحضيرات".

وأشار الى ان "الاسماء الكبيرة في سماء الكرة والرياضة العراقية ستبقى محط اهتمامنا كما هو الحال بنادي الزوراء الذي تمني جماهيره النفس بوقفة كبيرة من وزارة النقل لتواصل عجلة التالق بفرقه الرياضية والدوران الى الامام"، مؤكداً على ان "الوزارة لن تدخر جهدا إلا قدمته للوقوف مع النادي وجماهيره من خلال فتح المنشات الرياضية للرياضيين وتقديم ما هو ممكن لفرقه".انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق