الأنواء الجوية: الطقس صحو وغائم جزئي والحرارة تصل الى 25 مْ

الأنواء الجوية: الطقس صحو وغائم جزئي والحرارة تصل الى 25 مْ

بغداد/البغدادية نيوز/.. توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم الاثنين، ان يكون طقس اليومين المقبلين صحو مع بعض من الغيوم، فيما ستشهد المناطق الوسطى والجنوبية امطارا يوم الخميس المقبل .

وذكرت الهيئة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "البلاد تتأثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا يوم الغد، ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً الى (30-40)كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10)كم، والحرارة تسجل (25)مْ".

واضاف ان "تاثير المرتفع الجوي القادم من تركيا يضعف الاربعاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما الرياح فانها متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم".

واوضح البيان ان "البلاد تتاثر بامتداد منخفض جوي قادم من البحر الاحمر يوم الخميس المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلاً في بعض الأماكن منها تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم وفي المطر (5-7) كم".

وأشار الى ان "البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر الاحمر والثاني من تركيا يوم الجمعة المقبلة، ليكون الطقس في المناطق كافة غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة وفرصة لحدوث عواصف رعدية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم وفي المطر (5-7) كم".انتهى21/ د



0 التعليقات:

إرسال تعليق