الصدر يؤكد إستمرار مشروع الإصلاح لحماية العراق.. ويحذر الحكومة من الخطر المحدق ببغداد

الصدر يؤكد إستمرار مشروع الإصلاح لحماية العراق.. ويحذر الحكومة من الخطر المحدق ببغداد

بغداد/البغدادية نيوز/.. أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، على أستمرار مشروع الإصلاح الجهادي لحماية العراق وبغداد، محذراً في الوقت ذاته الحكومة الحالية من الخطر المحدق ببغداد، مبيناً انه لم تكُ لهذه التحذيرات أذن واعية.

وقال الصدر رداً على سؤال حول "محاولة ابعاث رسائل مغلوطة ومشوشة من قبل قوى الشر واذنابها الى سكان العاصمة بغداد مفادها: ان الامن ليس بخير، وان بغداد يمكن ان تتعرض للخطر في اي لحظة كانت، وذلك من خلال ترهيب الاهالي في اطراف بغداد، بعمليات ارهابية جبانة تم القضاء على منفذيها ووأدت في مكانها ولله الحمد، فهل هناك اوامر اخرى تودون بيانها في هذا المورد".

حيث بين الصدر في بيانه ان "مشروع الاصلاح الجهادي لحماية العراق وبغداد يجب ان يستمر ولقد حذرنا من الخطر المحدق ببغداد كثيراً فلك تكُ لها اذن واعية، واليوم ادعو "لواء بغداد" التابع لسرايا السلام ان يكونوا على أهبة الاستعداد وإنتظار الامر بالدفاع عنها".

وأضاف ان "هذا لم يثنينا عن الاصلاحات السياسية الحكومية وسنبقى مطالبين بالاصلاحات الجذرية لكل الاحزاب وابعاد الشبح الطائفي عن العراق"، مبيناً ان "الهجمات الداعشية لن تؤخر مشروعنا وان تكون مثل هذه الهجمات نافعة للفاسدين في درء الاصلاح".

ودعا زعيم التيار الصدري بحسب بيانه الحكومة الحالية ان "تنتبه للخطر المحدق ببغداد بدل ان تجمع الاموال وكلي أمل بالجيش العراقي الباسل والقوات الأمنية بالدفاع عن بغداد وكل شبر في العراق".انتهى 21/ د

 

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق