حاجي: اهم اهدافي قيادة اسود الرافدين الى كأس العالم

حاجي: اهم اهدافي قيادة اسود الرافدين الى كأس العالم

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلن مدرب المنتخب العراقي، البوسني جمال حاجي، الجمعة، ان اول اهدافه في مهمة تدريب المنتخب العراقي هو قيادته الى كأس العالم.

وقال حاجي في تصريح صحفي اطلعت /البغدادية نيوز/ عليه ان "بعض الناس اتهموني بالجنون لقبولي تدريب المنتخب العراقي، وانا اعرف لماذا التزمت هذا العمل"، مبيناً ان "اول اهدافي في هذه المهمة، هو قيادة اسود الرافدين الى كأس العالم، ولم اقبل المهمة من اجل المال".

واضاف ان "المفاوضات استمرت لشهر وكانت هناك امور لم تتم بشكل جيد، ولكن الان الامور كلها انتهت".

واشار حاجي الى ان "المنتخب العراقي يضم لاعبين جيدين ويلعبون بقلوبهم ولاجل سمعة وطنهم، وهذا بالضبط ما اريده".

ولفت الى ان "نظام الفريق يجب ان نغيره ويجب ان نجعله اسرع وبهجمات مباشرة، اذ يشكل خطورة اكثر وانا اود باجراء تغيرات تكتيكية"، موضحاً انه "ارغب بتغيير 2 او 3 من اللاعبين بسبب بطء اللعب في بعض اجزاء الملعب، وفي الدفاع لدينا بعض المشاكل وفي الهجوم ايضا".

وتابع "اريد ان تكون لي علاقة جيدة مع الاعلام، فمن قبل لم يكن لدي علاقة جيدة مع الاعلام

لكني الان اصبحتُ اكبر سنا، وذا تجارب اكثر وانا اخطئ احيانا وهذا امر عادي ولكن، الان لا للاخطاء".

يشار الى ان المدرب البوسني جمال حاجي وصل اليوم الجمعة، الى العاصمة بغداد لقيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في التصفيات المؤهلة الى نهايات كاس العالم وامم اسيا. انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق