" داعش" يمنع العشرات من العوائل الخروج من الفلوجة ويتوعدون المخالفين بالقتل

الانبار/ البغدادية نيوز/... اكد شهود عيان من مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار ، اليوم الجمعة،، ان عصابات داعش الارهابية منعت عشرات العوائل من الخروج من مدينة الفلوجة متوعدة عبر مكبرات الصوت المخالفين بعقوبات رادعة تصل الى القتل .

وقال احد شهود العيان لمراسل /البغدادية نيوز/ ان "عناصر تنظيم داعش الارهابي منع العشرات من العوائل التي تروم الخروج من مدينة الفلوجة وقام بالاعتداء على العوائل التي اصرت الى الخروج من المدينة بالضرب المبرح على النساء والشيوخ والاطفال امام مرى ومسمع اهالي المدينة الذين استنكروا هذه التصرفات داعين كافة العوائل الى اعلان ثورة عارمة ضد التنظيم على خلفية ممارسته المهينة بحق ابناء المدينة ".

واضاف ان "العديد من اهالي المدينة اخذوا يعدّون العدد لاقامة تظاهرة عارمة للخروج من الفلوجة وفي حال منعهم سيضطرون الى اعلان المقاومة او الاستشهاد بعد قيام عناصر التنظيم باعتقال العشرات من الشباب المعارضين لفكر التنظيم".

واوضح ان "عدد من الشيوخ والنساء والاطفال اصيبوا بجروح مختلفة اثر استهدافهم من قبل عناصر التنظيم اثناء محاولتهم الخروج من المدينة"

ولفت الى ان "عناصر التنظيم الارهابي قام بجلد اكثر من 80 مدنيا من اهالي المدينة بينهم شيوخ ونساء واطفال على خلفية حث اهالي المدينة الخروج بصورة جماعية من المدينة،فيما وقف المئات من العوائل امام مستشفى الفلوجة العام لتزويدهم بتقارير طبية بموافقة والي تنظيم داعش الارهابي في الفلوجة من اجل السماح لهم بالخروج الا ان المسؤول عن هذه المهمة لم يزود اي عائلة بهذه التقارير مهما كانت الاسباب ". انتهى8/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق