القبض على احد المتهمين بالهجوم على مدرسة البهادرية في البصرة

القبض على احد المتهمين بالهجوم على مدرسة البهادرية في البصرة

البصرة/ البغدادية نيوز/...كشف مستشار محافظ البصرة لشؤون التربية والتعليم حسن العطبي، اليوم الجمعة، عن تمكن القوات الامنية من اعتقال احد المتهمين الذين هاجموا الكادر التعليمي في مدرسة البهادرية يوم امس الاول والذي اسفر عن استشهاد معلمين اثنين وجرح ثلاثة آخرين.

وقال العطبي في تصريح لـ / البغدادية نيوز/ ان "القوات الامنية تمكنت في ساعة متقدمة من فجر اليوم الجمعة من القاء القبض على متهم بجريمة القتل التي حصلت يوم امس الاول في مدرسة ( البهادرية ) الواقعة في قضاء ابي الخصيب جنوب مركز مدينة البصرة".

واضاف، ان "عملية القاء القبض تمت في منطقة البهادرية ايضا، بعد حصول القوات الامنية على معلومات استخبارية دقيقة قامت على اثرها بتنفيذ عملية دهم وتفتيش لمنازل في تلك المنطقة ما اسفر عن القاء القبض على ذلك المتهم وان البحث جار عن المتهم الاخر".

هذا ولم يذكر العطبي تفاصيل اخرى عن الخبر.

وكان مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية قاما يوم امس الاول بعملية سطو مسلح على مدرسة البهادرية الابتدائية الواقعة في قضاء ابي الخصيب اثناء قيام ادارة المدرسة بتوزيع الرواتب الشهرية على كوادرها، حيث قام المهاجمان بإطلاق النار، مااسفر عن استشهاد اثنين من المعلمين وجرح ثلاثة آخرين فيما لاذ المسلحان بالفرار الى جهة مجهولة. انتهى16س/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق