اتحاد الملاكمة يسمي وفد المنتخب الوطني لبطولة آسيا

اتحاد الملاكمة يسمي وفد المنتخب الوطني لبطولة آسيا

بغداد/البغدادية نيوز...اعلن الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة عن تسمية وفد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها تايلاند خلال شهر اب المقبل.

وقال امين سر الاتحاد عبد الرضا علي لـ/البغدادية نيوز/ ان الاتحاد انتهى من تسمية وفد المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة اسيا التي تسضيفها تايلاند خلال شهر اب المقبل، مبيناً أن الوفد الذي سيرأسه الامين المالي علي تكليف سيضم فراس موسى كمشرف للفريق، والمدرب بولات، اضافة الى ثلاثة مساعدين هم طارق محمد وحسين جاسم وطارق حلو.

واضاف أن الوفد يضم ثمانية لاعبين لثمانية اوزان، وهم حسن علي ناصر بوزن 49 كغم، و مرتضى رعد بوزن52 كغم ، و جعفر عبد الرضا بوزن56 كغم ، وعمار جبار بوزن 60 كغم ، اضافة الى كرار كاظم سهم بوزن 64 كغم، واحمد عبد الكريم بوزن 69 كغم، ووحيد عبد الرضا بوزن 80 كغم، و81 كغم للاعب احمد وميض.

وأشار الى أن تسمية الاوزان الثمانية جاءت بناءً على رغبة المدرب بعد مشاهدة مستوياتهم خلال البطولات التي اقامها الاتحاد في وقت سابق مع المدرب بولات والذي اكد من خلالها امكانية الحصول على الاوسمة.

ولفت الى أن الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة هيأ معسكراً تدريباً قبل البطولة في احدى الدول الاسيوية المتطورة بالاضافة الى تهيئة نزالات الى جانب معسكر داخلي في بغداد، مشيراً الى أن ،الاتحاد قرر توفير جميع مستلزمات انجاح المهمة بتشكيل لجنة لمتابعة المنتخب في مهمة الوطنية المقبلة.انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق