العبادي: تلقينا شحنة اسلحة سريعة من دول الجوار


العبادي: تلقينا شحنة اسلحة سريعة من دول الجوار


بغداد/البغدادية نيوز/.. كشف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ,اليوم الاثنين, عن تلقي العراق لشحنات من الاسلحة السريعة من قبل دول الجوار, مؤكدا في الوقت نفسه ان تحرير المدن لن ياتي بالضربات الجوية التي يشنها التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" بل بسواعد القوات الامنية.




وقال العبادي خلال مؤتمر صحافي مع محافظ البصرة ورئيس مجلسها وحضرته /البغدادية نيوز/, ان "العراقيين يعلمون ان القصف من قبل التحالف الدولي لن يحسم المعركة مع "داعش", ولكن هذا القصف يمثل دعم كبير للقوات الامنية".


واضاف ان "تحرير المدن لن ياتي الا بسواعد قواتنا", مبينا ان "تنظيم "داعش" يمتلك شبكة عالمية ويتلقى دعم متواصل, لذلك فالعراق يحتاج الى دعم اصدقائه بحربه مع "داعش", كاشفا عن "تلقي العراق لشحنات اسلحة سريعة من دول الجوار".


وتابع العبادي ان "صمودنا ووحدتنا هما السبب بانتصاراتنا, وفرقتنا هو اخطر سلاح ضدنا, والنزاع الداخلي هو السبب بتراجعنا", مؤكدا ان "العراق لايعتمد على التحالف الدولي, ولكنه يريد دعم من التحالف بغارات جوية وسلاح وتدريب".


وشدد رئيس الوزراء على "عدم اعطاء الحصانة لاي جندي اجنبي في العراق", لافتا الى "وجود تساقط بضمن صفوف تنظيم "داعش" بعد الانتصارات التي تحققها القوات الامنية امامه".


ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي ،اليوم الاثنين، الى محافظة البصرة لترؤس اجتماع الهيئة التنسيقية لمجالس المحافظات.انتهى21 / ر







0 التعليقات:

إرسال تعليق