الامن النيابية : تحقيقات لجنة "سقوط الموصل" صعبة جدا


الامن النيابية : تحقيقات لجنة


بغداد/البغدادية نيوز...أكد عضو لجنة الامن و الدفاع البرلمانية حامد المطلك ،اليوم الاربعاء، بوجود لجنة مكلفة من قبل مجلس النواب لمتابعة تطورات قضية (سقوط الموصل) وانها مستمرة باجتماعاتها مع الاشخاص المعنيين والقادة الامنيين، مشيرا الى صعوبة عمل اللجنة.




وقال المطلك لمراسل /البغدادية نيوز/ أن "هناك لجنة مكلفة من قبل مجلس النواب لمتابعة تطورات التحقيق بقضية سقوط الموصل، وانها مستمرة باجتماعاتها مع الاشخاص المعنيين والقادة الامنيين، بالرغم من صعوبة المهمة الملقاة على عاتقها"، مبينا انه "ليس بموضوع سهل ويحتاج الى وقت".


وشدد المطلك على ان "تكون تصريحات مهدي الغراوي والقادة الامنيين ليست لاغراض التشهير او لغرض ابراز المواقف، بل يجب ان تكون التصريحات امام وسائل الاعلام للجمع بين الناس وتحقيق المشاريع الوطنية وابراز المشاكل لكي يتم معالجتها"


واضاف "انني كنت من المعارضين لقضية انشاء الاقاليم بالعراق لانها تعتبر مشروع الاحتلال"، مردفا "لكن اليوم اصبحت من مؤيدي هذا المشروع بعد ان رأينا الدم العراقي يسفك هنا وهناك".


وأضاف أن"هناك أجندات تنفيذ هذا المشروع، وانه اصبح لا يتعارض مع كرامة المواطن العراقي"، معربا عن امله ان "يؤدي الى الانسجام و وحدة العراق".


وأكد أن "هناك لجنة مكلفة من قبل مجلس النواب لمتابعة تطورات التحقيق بقضية سقوط الموصل، وانها مستمرة باجتماعاتها مع الاشخاص المعنيين والقادة الامنيين"، مبينا انه "ليس بموضوع سهل ويحتاج الى وقت".


وشدد المطلك على ان "تكون تصريحات مهدي الغراوي والقادة الامنيين ليست لاغراض التشهير او لغرض ابراز المواقف، بل يجب ان تكون التصريحات امام وسائل الاعلام للجمع بين الناس وتحقيق المشاريع الوطنية وابراز المشاكل لكي يتم معالجتها".انتهى م/ن







0 التعليقات:

إرسال تعليق