الاعمار تسعى لهيكلة شركاتها لغرض النهوض بتنفيذ المشاريع


الاعمار تسعى لهيكلة شركاتها لغرض النهوض بتنفيذ المشاريع


بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت وزارة الاعمار والاسكان ،اليوم الاثنين, عن سعي الوزارة لهيكلة عدد من شركاتها من اجل النهوض بواقعها وتطوير امكانياتها لتكون مؤهلة لتنفيذ المشاريع .




وجاء في بيان للوزارة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني، بحث مع وفد شركة كاب اللبنانية المتخصصة في تصاميم الابنية والمدن، سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات الفنية والهندسية في تنفيذ المشاريع".


وقال الخيكاني بحسب البيان ان "الوزارة تتجه نحو استقطاب الشركات الاستثمارية الرصينة التي تتمتع بسمعة جيدة ولديها مشاريع عمرانية عملاقة لتنفيذ مشاريع استثمارية جديدة في عموم المحافظات او عن طريق اشراك تشكيلات الوزارة في تنفيذ مشاريع عمرانية مشتركة لتبادل الخبرات الفنية والهندسية ومواكبة تطور في اساليب البناء الحديثة وتنفيذ المشاريع التي تعتمد سرعة الانجاز والعزل الحراري وتوفير الطاقة".


واشار الى ان "الوزارة تتجه لهيكلة عدد من الشركات التابعة لها بخطوات جيدة اذ تم توقيع عقود لهيكلة عدد من شركات الوزارة للنهوض بواقعها وتطوير امكانيتها لتكون مؤهلة لتنفيذ مشاريع عملاقة"، مؤكدا ان "الشركات الاجنبية ترغب بالعمل مع الشركات الحكومية".


وتابع ان "هناك حملة اعمار كبيرة للمحافظات التي تعرضت للارهاب بالتنسيق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء عن طريق "صندوق اعادة اعمار هذه المناطق".انتهى21 / ر







0 التعليقات:

إرسال تعليق