الموارد المائية تؤكد ضرورة زيادة ساعات عمل الموظفين


الموارد المائية تؤكد ضرورة زيادة ساعات عمل الموظفين


بغداد/البغدادية نيوز/.. شددت وزارة الموارد المائية ,اليوم الثلاثاء, على ضرورة زيادة ساعات العمل الفعلية للموظفين وتوعية الفلاحين بعدم الاسراف في استخدام المياه والتجاوز على محرمات الانهر.




وذكر بيان للوزارة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الموارد المائية محسن الشمري زار محافظة واسط للاطلاع ميدانيا وعن كثب على سير الاعمال الجارية في المحافظة من قبل ملاكات الوزارة، وكان في استقباله النائب الاول للمحافظ عادل الزركاني وعدد من اعظاء مجلس المحافظة "، مشيرا الى ان "الوزير اجرى اجتماعا موسعا بمدراء دوائر الوزارة في المحافظة في ادارة مشروع سدة الكوت".


وشدد الشمري بحسب البيان على "ضرورة زيادة ساعات العمل الفعلية للموظفين، وتوعية الفلاحين بعدم الاسراف في استخدام المياه والتجاوز على محرمات الانهر، وضرورة المحافظة على الحصص المائية بين المحافظات ضمن خطة الوزارة".


ولفت الى "اهمية التنسيق بين دوائر الوزارة والحكومة المحلية لحل المشاكل والمعوقات، حيث تبنى مشروعا مستقبليا لتطوير ضفاف الانهار في عموم المحافظات".


وتابع البيان " كما زار الشمري مجموعة من المشاريع المهمة في المحافظة ومنها ناظم صدر الغراف، ومشروع الدجيلي ، وسدة الكوت، والتي اعتبرها من اهم المشاريع التنظيمية في البلاد موعزا بدرج بعض المشاريع المهمة في المحافظة ضمن خطة الوزارة للعام القادم ".


واشار الى ان " الوزير اوضح في مؤتمر صحفي ، ان اسباب الزيارة للوقوف على المشاكل والمعوقات التي تشوب عمل دوائر الوزارة في المحافظة ومعالجتها بصورة سريعة وجذرية "، مؤكدا ان " خطط الوزارة المستقبلية للاربع سنوات القادمة ستكون ممنهجة ومبرمجة حسب التطورات الحاصلة في دول العالم من خلال ادخال التقنيات الحديثة في عمل الوزارة والتوعية نحو عدم الاسراف في هذه الثروة الوطنية والحفاظ عليها ".انتهى21 / ر







0 التعليقات:

إرسال تعليق