مجلس واسط يصوت بالاجماع على توزيع قطع الأراضي بمركز المحافظة

مجلس واسط يصوت بالاجماع على توزيع قطع الأراضي بمركز المحافظة

واسط /البغدادية نيوز/.. أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ،اليوم الثلاثاء، عن اصدار المجلس قرارا بتوزيع قطع الأراضي في مركز المحافظة بغض النظر عن قرار مجلس الوزراء السابق لعام 2013 الذي أوقف التوزيع في مراكز المحافظات .

 

وقال الزاملي في حديث لـ/البغدادية نيوز/، إن " مجلس محافظة واسط صوت بالاجماع في جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم على اصدار قرار يلزم بلدية الكوت بالسير على تخصيص قطع الأراضي في مركز قضاء الكوت إلى شريحة الموظفين وحملة الشهادات العليا وأطباء الاختصاص والصحفيين والفقراء أستثناءاً من أحكام قراري مجلس الوزراء رقم 90 و300 لسنة 2013".

وأضاف، أن " المجلس قرر أيضاً السير بأجراءات تخصيص قطع الأراضي الموزعة بالقرعة العلنية لعام 2014 من قبل اللجنة المركزية لتوزيع الأراضي في المحافظة ضمن مقاطعة 45 (ام حلانة) ومقاطعة 38 (الخاجية)، مع إلزام قائممقام الكوت بازالة التجاوزات الحاصلة على الأراضي الموزعة في المقاطعتين ".

وأشار الزاملي، إلى أن " قرار مجلس المحافظة استند على الصلاحيات المخولة له بموجب المادة (122 ثانيا وخامساً)، والمادة (115)، وأحكام المادة(7 /ثالثاورابعا) من قانون المحافظات رقم 21 لسنة 2008 ." انتهى7/ ز



0 التعليقات:

إرسال تعليق