رئيس سلطة الطيران المدني المصري يعلن عن وفاة 17 طفلا في حادثة الطائرة الروسية في سيناء

رئيس سلطة الطيران المدني المصري يعلن عن وفاة 17 طفلا في حادثة الطائرة الروسية في سيناء

بغداد/متابعة البغدادية نيوز/.. اعلن رئيس سلطة الطيران المدني المصري محمود الزناتي،اليوم السبت، عن وفاة 17طفلا كانوا على متن الطائرة الروسية من بين 217راكبا و7 افراد طاقم،مبينا انقطاع الأتصال في منطقة الحادثة.

وقال محمود الزناتي، رئيس سلطة الطيران المدني المصري في تصريح لـCNNأن "الاتصال مقطوع في منطقة الحادثة، لافتا إلى وفاة 17 طفلا كانوا على متن الطائرة الروسية المنكوبة من بين 217 راكبا و7 أفراد طاقم".

فيما نقلت بوابة الأهرام عن مصدر بمطار شرم الشيخ أن "المطار تحفظ على كافة الأوراق الخاصة بالطائرة الروسية، والذي يحتوي على جميع البيانات والمعلومات التي تخص الطائرة لتسليمها إلي رئيس لجنة تحقيق الحوادث المكلف بالتحقيق من قبل وزير الطيران الطيار حسام كمال،" لافتا إلى أن "جميع ركابها جنسيتهم روسية بمن فيهم الطاقم."

وأضاف تقرير الأهرام نقلا عن مسؤول متواجد في المنطقة إلى أن "الطائرة انشطرت إلى نصفين،" لافتا إلى العثور على جثث خمس أطفال مربوطين بأحزمة المقاعد،" وأنه يتم "تجهيز 100 جثة من ضحايا الطائرة لنقلهم إلى القاهرة وأن باقي الركاب أشلاء يتم تجميعها لفحصها وبيان أصحابها،" وذلك نقلا عن مصادر طبية.

يذكران الطائرة الروسية نوع(ايرباص 321) تحطمت ،صباح اليوم السبت ، في سيناء وعلى متنها 217 شخصا،وكانت قد اقلعت من شرم الشيخ عند الساعة 6:21بتوقيت موسكو وفقد الأتصال بها بعد 32دقيقة من اقلاعها.انتهى21/ف



0 التعليقات:

إرسال تعليق