قائمّقام الناصرية: مجلس القضاء يصوت على تمليك مناطق البستنة الزراعية


قائمّقام الناصرية: مجلس القضاء يصوت على تمليك مناطق البستنة الزراعية


ذي قار/البغدادية نيوز..كشف قائمّقام قضاء الناصرية علي حسن غضبان، اليوم الثلاثاء ، عن تصويت مجلس القضاء على تمليك مناطق البستنة الزراعية في المهيدية والزعيلات وغيرها من المناطق الاخرى .




وقال غضبان لمراسل /البغدادية نيوز / اننا " منذ شهر نعمل على وضع الاليات والقوانين والانظمة والتعليمات لهذا الملف وطلبنا من مجلس قضاء الناصرية بالتصويت عليه وقد تم ذلك " ، مبينا ان " المجلس صوّت على تمليك مناطق البستنة الزراعية في المهيدية الاولى والثانية والثالثة والطليعة الاولى والثانية بالاضافة الى الحمّام والعويجة والزعيلات ومنطقة ال بو فياض والبشائر وحي العباس وغيرها " .


واضاف انه "ستتم مخاطبة وزارة التخطيط بهذا الملف للعمل على تغيير صنف الاراضي من زراعية الى سكنية " ، مؤكدا انه "سيتم مخاطبة وزارة الاشغال حول ادخال هذه المناطق و المناطق الزراعية المتبقية في مشروع الناصرية " .


وكان قائمّقام الناصرية قد طالب في ( 21/ 3/ 2015) مجلس قضاء الناصرية بالتصويت على تمليك المناطق الزراعية ومنها المهيدية الاولى والثانة والثالثة والطليعة الاولى والثانية والزعيلات والبو فياض وغيرها جاء ذلك خلال مخاطبته لهم بكتاب رسمي وتم طرحه من قبله خلال الاجتماع الدوري وطلبوا منه مجموعة من الاستفسارات وتم تاجيل التصويت. انتهى 10 س/ي







0 التعليقات:

إرسال تعليق