عمليات بغداد : تدمير اوكار للإرهابيين وتفكيك عدد من العبوات الناسفة


عمليات بغداد : تدمير اوكار للإرهابيين وتفكيك عدد من العبوات الناسفة


بغداد/البغدادية نيوز/...اعلنت قيادة عمليات بغداد،اليوم الثلاثاء،عن تدمير وحرق كدس عتاد وخمسة أوكار لعصابات "داعش" الارهابية وتفكيك عبوات ناسفة في مناطق مختلفة من العاصمة.


وقالت القيادة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، أن "قوة من مقر اللواء (60) تمكنت من تدمير وحرق كدس عتاد للعدو ضمن منطقة المعامير وشوهد تصاعد السنة اللهب منه لوقت طويل".مشيرا الى أن "تلك القوة تمكنت ايضا من "تدمير خمسة اوكار كان يتحصن بها الارهابيين في منطقتي الجنابيين والمعامير غربي بغداد".




واضاف ،أن "قوة من اللواء (25) تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين ضمن منطقة عرب جاسم جنوب بغداد، فيما تم تفكيك عبوة ناسفة في منطقة جميلة شرقي بغداد، من قبل قوة من الفوج الرابع في اللواء (45)".


واوضح البيان ،أن "قوة من اللواء (13) شرطة اتحادية تمكنت من القبض على عصابة للسطو المسلح بعد ساعات من قيامهم بعملية سطو مسلح على منزل لاحد المواطنين وسرقة مبلغ كبير من المال، في منطقة السيدية".


ونوه بيان القيادة الى ان "القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة واسلحة ومواد متفجرة، خلال الـ (24) ساعة الماضية".انتهى21 /ب







0 التعليقات:

إرسال تعليق