عبطان يشيد بنتائج الوطني والاولمبي بقيادة سلمان وعلوان


عبطان يشيد بنتائج الوطني والاولمبي بقيادة سلمان وعلوان


بغداد/البغدادية نيوز/.. اشاد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بالنتائج الجيدة التي حققها كل من المنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي والتي عكست المستوى الكبير الذي ظهر به لاعبو المنتخبين.




وقال عبطان في بيان تلقت /البغدادية نيوز/، نسخة منه انه " يشيد بالمدرب اكرم سلمان والمدرب يحيى علوان وكوادرهما المساعدة حيث تمكنا من استثمار خبراتهم التدريبية افضل استثمار ليتحقق الفوز تلو الاخر "، معربا عن امله ان " يتصدر المنتخب الاولمبي مجموعته ويمضي متألقا في الادوار المقبلة ".


وحيا الوزير جهود الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي هيأ الأرضية المناسبة لتحضيرات منتخبنا الوطني ومنتخبنا الاولمبي وتوفير المباريات التجريبية لإعداد المنتخبين .


وأضاف عبطان، ان " الوزارة تقف مع المنتخبين من اجل تحقيق الفوز والمضي بمهمتيهما صوب ريو دي جانيرو وروسيا ، مبينا ان فوز منتخبينا تزامن مع الانتصارات التي تتحقق على يد قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي في صلاح الدين ضد عناصر تنظيم داعش الارهابي ".


وأعرب عبطان عن شكره وتقديره لـ" اللاعبين الذين قدموا اداء كبير داخل الملعب من اجل اسعاد جماهيرنا الرياضية التي تتابعهم بشغف وفرح ".انتهى21ع.ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق