زاخو يضيف الكهرباء غدا في الدور الثاني للدوري الممتاز بكرة السلة


زاخو يضيف الكهرباء غدا في الدور الثاني للدوري الممتاز بكرة السلة


بغداد/البغدادية نيوز/..ينطلق الدور الثاني من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة السلة يوم غد الجمعة باقامة لقاء زاخو والكهرباء الذي تستضيفه قاعة زاخو في الساعة الرابعة عصرا .


وقال المنسق الاعلامي للاتحاد العراقي لكرة السلة احسان المرسومي لـ/البغدادية نيوز/ اليوم الخميس ان فريقي زاخو والكهرباء سيستهلان منافسات الدور الثاني من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بلقائهما على قاعة نادي زاخو في الساعة الرابعة عصرا ، مشيرا الى ان المباراة الثانية ستقام بعد غد السبت وتشهد لقاء فريقي دهوك والميناء على قاعة نادي دهوك ، خصوصا ان الاول كان قد حقق فوزا مهما على جاره زاخو في الدور الاول .




واضاف ان فريق الحلة سيضيف فريق النفط في الثامن من الشهر المقبل في قاعة حمزة نوري في مباراة يسعى فيها الحلة لتسجيل فوز مهم على فريق يضم عدد من نجوم اللعبة ، وفي ذات اليوم يلتقي ايضا فريقا الشرطة مع التضامن النجفي في مباراة يسعى فيها الاول الى تعزيز انتصاره الاول على الصليخ فيما يحاول الثاني ان يجتهد من اجل الا يفرط بالنقاط رغم ان مهمته صعبة جدا نظرا للفروقات الفنية بين لاعبي الفريقين .


واشار المرسومي الى ان فريق صليخ حظي بانتظار خلال هذا الدور فيما تأجلت مباراة نفط الجنوب والكرخ بسبب ارتباط الاول في مشاركته ببطولة الاندية العربية المقامة في المغرب ./انتهى/20.ط.







0 التعليقات:

إرسال تعليق