الانواء :الجو ممطر شمالا وغائم جزئيا بالوسط والجنوب والحرارة 25 مْ بالايام الاربع المقبلة



بغداد/البغدادية نيوز...توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ، اليوم الجمعة ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة ممطرا في شمال البلاد مع الغائم جزئيا والصحو في الوسط والجنوب ودرجات الحرارة العظمى بمعدل25 درجة مئوية.




وذكر بيان للهيئة نشر على موقعها الالكتروني واطلعت عليه /البغدادية نيوز/ ان "طقس البلاد سيكون يوم غد السبت في المنطقة الشمالية غائما ممطرا مصحوب بعواصف رعدية بسبب تأثرها بمنخفض جوي قادم من تركيا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع ظهور بعض القطع من الغيوم بسبب تأثرهما بمرتفع جوي قادم من البحر المتوسط ودرجات الحرارة العظمى في بغداد [25] مْ والصغرى [15] مْ " .


وعن طقس يوم الأحد المقبل توقعت هيئة الأنواء الجوية "عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق الذي كانت تسجل فيه العظمى 25 درجة مئوية " .


واضاف البيان ان " البلاد ستتأثر يوم الاثنين المقبلة بمرتفع جوي من شمال تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة [10-20] كم\س، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، ومدى الرؤية [8-10] كم" . انتهى 21/ي







0 التعليقات:

إرسال تعليق