نقيب الصحفيين العراقيين: الاسرة الصحفية العراقية لن تتأثر بالمسميات الطائفية


نقيب الصحفيين العراقيين: الاسرة الصحفية العراقية لن تتأثر بالمسميات الطائفية


بغداد/البغدادية نيوز/..قالت نقابة الصحفيين العراقيين ،اليوم الخميس،بان الاسرة الصحفية العراقية لن تتأثر بالمسميات الطائفية ،معلنا عن تكريم المراسلين الحربيين في احتفالية تليق بهم.


وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ،اليوم،في احتفالية نقابة الصحافيين بالانتصار الذي تحقق في جرف الصخر، وحضرتها /البغدادية نيوز/ "من المفرح الاسرة الصحفية العراقية لن تتأثر بالمسميات الطائفية ".وشدد على ان "صوت الاعلام كان مؤثراً في محاربة فكر الارهاب".




واضاف اللامي ،ان "نقابة الصحفيين العراقيين تقيم هذا التجمع الكبير للأسرة الصحفية لتجسيد وحدة الكلمة دعماً لقواتنا المسلحة ومقاتلي الحشد الشعبي في التصدي لعصابات داعش الارهابية".


وأكد ان "وحدة العراق خط احمر ولا نقبل لاي جهة كانت سياسية او حزبية او قومية ان تفكر ولو لحظة واحدة بتجزئة او تقسيم العراق والاسرة الصحافية موجودة".


وتابع ان "في الوقت الذي نحيي العديد من الزملاء من المراسلين الحربيين الذين ذهبوا لمواقع القتال لنقل الصورة الحقيقية الى الراي العام، فأن النقابة قررت اقامة احتفالية تليق بالمراسلين الحربيين وسيكرمون التكريم الذي يستحقون".


وشدد اللامي قائلا "الجسم الصحافي بقى موحدا وسيكون عصيا على التقسيم خصوصا اننا نجتمع وبيننا زملاء من صلاح الدين والانبار والفرات الاوسط والجنوب". انتهى







0 التعليقات:

إرسال تعليق