اجراءات امنية مشددة في كربلاء استعدادا لزيارة عاشوراء


اجراءات امنية مشددة في كربلاء استعدادا لزيارة عاشوراء


كربلاء/البغدادية نيوز..اكد مصدر في كربلاء ، اليوم الخميس، اتخاذ اجراءات امنية مشددة لتأمين الحماية للمقدسات والزائرين المتوجهين الى المدينة للمشاركة باحياء مراسيم زيارة عاشوراء.




وقال المصدر لمراسل/البغدادية نيوز/ ان " شرطة كربلاء اتخذت اجراءات امنية لتامين الزائرين القادمين الى المدينة لاحياء مراسيم عاشوراء " ، مبينا ان " الاجراءات ستشمل التفتيش الدقيق للزائرين الوافدين الى المدينة مع مراعاة الانسيابية التامة للزائرين في الوقت الذي ستغلق فيه المنافذ التي من الممكن أن يستخدمها الإرهابيون ، اضافة الى توسيع الاطواق حول المدينة ونشر العناصر الأمنية في المزارع والمرتفعات والصحاري والطرق الريفية التابعة لحدود المحافظة " .


واضاف " تم تجهيز نقاط التفتيش الداخلية والخارجية بالعديد من اجهزة كشف كشف المتفجرات المتطورة ، مع زج العناصر الاستخباراتية والمعلوماتية في الاقضية والنواحي وعلى طول الحدود الإدارية مع المحافظات الساخنة " .


يشار إلى ان يوم الثلاثاء المقبل يصادف ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي (ع) في واقعة الطف الشهيرة بكربلاء ، ويتوقع ان يصل عدد الوافدين الى كربلاء لاستذكار الواقعة الى عشرة ملايين زائر .انتهى21 / ي







0 التعليقات:

إرسال تعليق