المواطن : العبادي يواجه ظلما من جهات مستفيدة من الوضع السابق


المواطن : العبادي يواجه ظلما من جهات مستفيدة من الوضع السابق


بغداد/البغدادية نيوز...شدد النائب عن ائتلاف المواطن حامد الخضري ،اليوم الاثنين، على ضرورة منح رئيس الوزراء الجديد حيدر العبادي الفرصة الكافية لاتمام عمله قبل الحكم عليه بالفشل ، مؤكدا ان العبادي لم يمض على تسنمه المنصب شهرا و خروج مظاهرات مطالبة بتنحيته ظلما له .




وقال الخضري في حديث لـ/البغدادية نيوز/ انه " لا يمكن الحكم على فشل العبادي في مهمته كرئيس وزراء خلال فترة اقل من شهر منذ تسنمة المنصب " ، مبينا ان " الدعوات للخروج بمظاهرات مطالبة بتنحيته ظلما وتقف وراؤها جهات سياسية " .


واضاف ان " هناك بعض الجهات تسعى الى افشال مهمة العبادي قبل منحة الفرصة للحفاظ على مصالحها التي تهددت بفضل التعديلات التي ادخلها العبادي على عمل الحكومة " ، موضحا ان " هذه الجهات ستبقى تحاول افشال عمل حكومة العبادي من خلال الهاؤها بالمظاهرات التي تشكك في نوايا القرارات التي تتخذها " .


وتابع ان " العبادي يواجه ظلما كبيرا من قبل بعض الجهات المستفيدة في الحكومة السابقة منذ بداية تسلمه للمنصب ، وليس بغريب ان تسعى هذه الجهات الى اثارة العاطفة لدى العراقيين لاقناعهم بالخروج في مظاهرات ضده وللتنديد بالقرات الاخيرة التي اتخذها " ، مبينا ان " العبادي اصدر عددا من القرارات ، والجميع بحاجة الى قرار اكثر فاعلية لمعالجة المشاكل الامنية والسياسية التي يعاني منها العراق " .انتهى21/ ي







0 التعليقات:

إرسال تعليق