الأنواء الجوية: الطقس صحو مع بعض الغيوم والحرارة ترتفع قليلاً في الأيام الأربعة المقبلة

الأنواء الجوية: الطقس صحو مع بعض الغيوم والحرارة ترتفع قليلاً في الأيام الأربعة المقبلة

بغداد/البغدادية نيوز/.. توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم الأحد، ان يكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم ، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا في الايام الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت/البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان"تأثر البلاد يستمر بالمرتفع الجوي ليكون طقس الغد في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم، درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 3 مْ، والعظمى 16مْ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم".

وأضاف ان "المنطقة الشمالية تتاثر بمنخفض جوي قادم من شرق تركيا ليكون طقس الثلاثاء المقبل في المنطقة الشمالية طقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة كما تتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية منها، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

وأوضح البيان ان "الرياح فانها متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10)كم/س في المنطقة الشمالية وشمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم وفي المطر(3-5) كم".

وأشار الى ان "البلاد تتأثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا يوم الاربعاء المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحوأ مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقة الشمالية في حين تكون مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط الى (30-40)كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم".

وتابع البيان انه "لايتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الخميس المقبل في المناطق كافة، عدا أرتفاع قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق".انتهى21/ د



0 التعليقات:

إرسال تعليق