الاعلام الحربي : مقتل اكثر من 79 ارهابيا في مختلف قواطع العمليات

الاعلام الحربي : مقتل اكثر من 79 ارهابيا في مختلف قواطع العمليات

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت خلية الاعلام الحربي، الأحد، مقتل اكثر من 79 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي واصابة العشرات منهم، بالاضافة الى تدمير العديد من المواقع والمعدات التابعة لهم خلال العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المشتركة بمناطق متعددة من البلاد.

وقالت الخلية في بيان صحفي تلقت/البغدادية نيوز/، نسخة منه، إن "القطعات العسكرية اثناء تقدمها في منطقة السجارية قامت بمعالجة مجموعة من الأهداف للعناصر الإرهابية، حيث تم قتل 30 إرهابيا مع تدمير 4 رشاشات أحادية و10 أوكار تتجمع فيها العصابات الإرهابية وتم رفع 7 عبوات ناسفة"، موضحة أن "طيران الجيش نفذ 8 طلعات قتالية اسفرت عن قتل 14 إرهابيا بضمنهم قناصان وتدمير 3 أوكار للإرهابيين وتجمعين وشفل مفخخ".

وأضافت أن "قطعات الفرقة 14 نفذت عملية تطهير منطقة البو شجل وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وكتائب الاسناد المدفعي والصاروخي وكانت النتائج قتل 15 إرهابيا وتدمير عجلة مفخخة وقتل من فيها ومعالجة 41 عبوة ناسفة"، مشيرة الى أن "فرقة التدخل السريع الاولى وخلال عملية تطهير منطقة النعيمية وجسر التفاحة تمكنت من قتل 5 إرهابيين مع تدمير كدس عتاد".

وتابعت أنه "بالتنسيق مع طيران الجيش تم قتل 15 إرهابيا وتدمير عجلة حوضية مفخخة في منطقة الأعيوج بصلاح الدين"، لافتة الى أنه "تم نقل قوة من قطعات عمليات الفرات الأوسط جوا لتنفيذ واجب مداهمة وتفتيش قرب جسر الروضة-منطقة الرحالية على الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات الانبار غربا، وأسفرت عن تفكيك وتدمير 4 براميل كبيرة سعة 1000 لتر تحتوي على مادة C4 وTNT تحت قناطر طريق الرحالية – جسر ثعيلبة – جسر الروضة، كما تم تدمير وإحراق عجلتين". انتهى 21/ز



0 التعليقات:

إرسال تعليق