شهد : كنت واثق من الفوز على قطر وحكم المباراة لم يكن موفقاً في ادارتها

شهد : كنت واثق من الفوز على قطر وحكم المباراة لم يكن موفقاً في ادارتها

بغداد/البغدادية نيوز/...أكد مدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد انه كان واثق من تحقيق الفوز على قطر وخطف بطاقة التأهل الى ريو دي جانيرو، وفيما بين ان حكم المباراة لم يكن موفقاً في ادارتها.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في رسالة تلقت/البغدادية نيوز/ نسخة منها عن شهد قوله ان "ما حققناه في البطولة هو هدية بسيطة نقدمها لكل العراقيين الشرفاء وانا سعيد جدا ان اكون جزءا من هذا الانجاز الكبير واحمد الله انني نجحت في الايفاء بوعدي في التاهل الى الاولمبياد"، مؤكداً اننا " واجهنا ظروفا صعبة في البطولة وقد تمكنا من التغلب عليها بتعاون الجميع".

وأضاف شهد أن "مباراة قطر كانت صعبة جدا بالنسبة لنا لاعتبارات عديدة من بينها بالطبع قوة الفريق المنافس والزخم الجماهيري الكبير الذي يقف خلفه لكنني كنت على ثقة تامة بامكانية الفوز ولم نستعجل في استثمار الوقت لانني مؤمن بامكانات لاعبينا"، مبيناً ان "حكم المباراة لم يكن موفقا في اتخاذ العديد من القرارات وانا اعتذر له ازاء الاعتراض الذي ابديته عقب عدم احتسابه لعدد من الاخطاء".

وأشار شهد الى اننا "تأهلنا الى الاولمبياد لكن ما زال امامنا عمل مضنٍ من اجل تصحيح المسار ومحاولة الظهور بشكل اكثر توهجا وتالقا في الاولمبياد".انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق