شرطة الديوانية تلقي القبض على 7 متهمين بقضايا جنائية في عموم المحافظة

شرطة الديوانية تلقي القبض على 7 متهمين بقضايا جنائية في عموم المحافظة

الديوانية/البغدادية نيوز/... اعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم السبت، عن القاء القبض على سبعة متهمين بقضايا جنائية في مناطق مختلفة من المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إنه "تم القاء القبض على مختار قرية الغجر من قبل شعبة مكافحة الاتجار بالبشر في المحافظة، وفق احكام المادة (242 ق .ع)"، مبينة أن "ذلك بسبب عدم تعاونه مع الجهات الرسمية اثناء تنفيذ اوامر القاء القبض الخاصة بالاتجار بالبشر في القرية، فضلا عن عدم تزويده اسماء النزلاء الجدد".

وأضاف البيان أن "مفارز تابعة لشعبة السرقات في قسم مكافحة الاجرام تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين والمطلوب قضائياً وفق احكام المادة (446 ق.ع)، وذلك بعد توفر المعلومات من قبل المصادر الخاصة عن محل اقامته وعلى الفور تم مداهمته والقبض عليه".

ولفت الى أن "قوة تابعة لمركز الشافعية استطاعت القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين للقضاء وفق المادة (432 ق.ع)، فيما تمكنت دوريات مركز الشنافية القبض على شخصين مطلوبين وفق المادة (430) من القانون".

يذكر أن محافظة الديوانية، جنوبي العراق، تتمتع باستقرار نسبي إلا أنها تشهد بين الحين والآخر أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، فضلا عن عمليات دهم وتفتيش تنفذها القوات الأمنية بحثا عن مطلوبين بتهم إرهابية وجنائية.انتهى21/ن



0 التعليقات:

إرسال تعليق