القوات الامنية تلقي القبض على 4 متهمين بقضايا جنائية في بابل

القوات الامنية تلقي القبض على 4 متهمين بقضايا جنائية في بابل

بابل/البغدادية نيوز/... اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاحد، عن القاء القبض على 4 متهمين بقضايا جنائية في مناطق مختلفة من المحافظة.

وقالت الشرطة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إن "قوة مشتركة من مكافحة الارهاب ومركز شرطة قضاء الحمزة استطاعت القبض على متهم بجريمة قتل مطلوب للقضاء وفق المادة (406 ق.ع)، بعد ورود معلومات استخبارية عن مكان اقامته في القضاء".

وأضاف البيان أن "مفارز قسم مكافحة المخدرات في المحافظة تمكنت القبض على احد المتهمين من سكنة الديوانية (منطقة التجاوز في الموقع العسكري القديم)"، مبينا انه "ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة تقدر بـ (147) حبة نوع قبرصي حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وتوقيفه من قبل قاضي التحقيق وفق المادة (14/مخدرات)".

وتابع أن "قوة تابعة لمركز شرطة الحمزة تمكنت من القبض على احد المتهمين بجريمة الشروع بالقتل مطلوب قضائيا وفق المادة (405 ق.ع)".

ولفت البيان الى أن "سيطرة الدغارة القت القبض على شخص مشتبه به وذلك أثناء مروره بالسيطرة، بسبب التلاعب في هوية الأحوال المدنية"، موضحا أنه "تم تسليمه الى مركز شرطة الدغارة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".انتهى21/ن



0 التعليقات:

إرسال تعليق