قائممقام الرمادي يطالب بمحاسبة مدير التسجيل العقاري لتقاعسه وامتناعه عن الدوام


قائممقام الرمادي يطالب بمحاسبة مدير التسجيل العقاري لتقاعسه وامتناعه عن الدوام


الانبار/البغدادية نيوز/ طالب قائممقام مدينة الرمادي مركز محافظة الانباردلف الكبيسي، اليوم الجمعة، بمحاسبة مدير التسجيل العقاري في مدينة الرمادي لتقاعسه وامتناعه عن الدوام على الرغم من الحاجة الملحة لخدمات هذه الدائرة .


وقال الكبيسي لمراسل /البغدادية نيوز/ ان "مدير دائرة التسجيل العقاري في مدينة الرمادي علاء محمد لم يلتحق بدائرته لحد هذه الساعة على الرغم من ان موقع عمله مؤمن من قبل القوات الامنية وابناء العشائر، وان جميع الدوائر القريبة من دائرته باشرت في الدوام الرسمي الذي دعت اليه الحكومة المحلية في الانبار".




واضاف الكبيسي ان "مدير دائرة التسجيل العقاري في مدينة الرمادي وعلى الرغم من ابلاغه ولمرات عديدة بالدوام، الا انه امتنع عن الحضور، الامر الذي تسبب بأيقاف معاملات اكثر من 3300 معاملة للشهداء والجرجى معارك العمليات الارهابية التي تشهدها مدن المحافظة، مبينا ان" المسؤولين في الحكومة المحلية طالبوا بأقالة او استبدال المدير الحالي كونه لم يلتزم بالاوامر الصادره من قبل الجهات المعنية على الرغم من توفير الحماية الامنية الازمة للدائرته"، موضحا ان" شكوى كثيرة وصلت الى المسؤولين في المحافظة لبيان عدم التحاق مدير الدائرة الى مهام عمله لانجاز معاملات الاف المواطنيين الراغبين بأنجاز معاملاتهم". انتهى 8/ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق